•° مـنـتديات شبـابـة عـتـيـبــة الـهـيـلا °•
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

•° مـنـتديات شبـابـة عـتـيـبــة الـهـيـلا °•

منتديات شبابة عتيبة الهيلا
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 بيان كذب إحسان عايش الحسين في إنتسابه لعتيبة / أحمد أبوبكرة الترباني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الزايدي




عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 31/08/2011

بيان كذب إحسان عايش الحسين في إنتسابه لعتيبة / أحمد أبوبكرة الترباني  Empty
مُساهمةموضوع: بيان كذب إحسان عايش الحسين في إنتسابه لعتيبة / أحمد أبوبكرة الترباني    بيان كذب إحسان عايش الحسين في إنتسابه لعتيبة / أحمد أبوبكرة الترباني  Emptyالخميس أكتوبر 06, 2011 7:14 pm



الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ وبعد :

من العجب العجاب أن ينتسب المدعو إحسان عايش الحسين إلى عتيبة , ولكن كما يقال ( وراء الأكمة ما ورائها ) فالمدعو إحسان عايش الحسين لا تعرف جذورة ولا يمت بصلة إلى عتيبة لا من قريب ولا من بعيد .

فإن المدعو إحسان عايش الحسين خارجي يكفر حكام المسلمين , ومن العجب أنه يتقرب إلى قبائل المملكة السعودية وهو يكفر حكام السعودية ( ال سعود ) وحكام أردننا الحبيب , وهذا يدل على خبث معتقد إحسان عايش الحسين ومكره , نسأل الله السلامه من هذا الفكر الخارجي .

والمدعو إحسان عايش الحسين يتقلب في قوالب الإنتساب كما ظهر ذلك من إبنه المدعو ( مالك ) وهذا يذكرنا بقول الحريري في ( مقامته الثانية ) : ( فلما حللت حلوان , وقد بلوت الإخوان , وسبرت الأوزان , وخبرت ماشان وزان , ألفيت بها (ابا زيد السروجي ) يتقلب في قوالب الأنساب , ويخبط في أساليب الإكتساب , فيدعي تارة أنه من ال ساسان , ويعتزي مرة الى أقيال غسان .... .) .

وهذا حال المدعو إحسان عايش , مرة برقاوي ومرة زايدي , ومرة نفيعي ...... الخ .

والمدعو إحسان عايش الحسين من قرى ( حيفا ) ولا يعرف برقة نابلس ولم يسكنها أجداده , مع أن برقة نابلس قد نزلها الشراكسه والشيشان وبقايا حملة إبراهيم باشا .

يدعي المدعو إحسان عايش الحسين أنه من السرابات ( وفي الحقيقه هو من موالي السرابات ) وقد بين هذا إبن عشيرة السرابات الأخ الأستاذ خيري السرابي حيث قال في رسالته للأخ محمد الزائدي : (( اما بخصوص المحترم ابن احسان ان كان اسم والده احسان عايش وان كان عايش الذي اعرف هو المقصود فان اسمه عايش الحسين توفي والده وتزوجت امه شخص من الفقره وهو ليس من سلالة ابن سراب نهائيا كل ما يربطه بالسرابات ان اخت عايش الحسين هي احدى زوجات جدي وانا شخصيا ابن ابنها الذي هو الإبن الثاني لشيخ النفيعات على العبدالله السليمان ابن سراب وصورته موجوده في رابط عرب النفيعات ومعه الخاتم الرسمي الصادر عام 1931 ولقد تحديت بهذا الخاتم ابن اي امرأه ان يأتي بخلافه ولم ولن يستطيع اي منهم بذلك كما هو واضح حتى تاريخه انت تعرف من خلال كتاباتي انني سعيت الى الحقيقه فقط لان خلط الانساب من المحرمات في ديننا الحنيف ولا بد انك علمت من خلال كتاباتي وكتابات غيري ان هذه الفئه قد حصلت على الاسم بواسطة المحاكم الاردنيه اي بواسطة الايمان الزور وهذا بالطبع سوف يحاسبون عليه ولايوجد في النسب مجال للاجتهاد وانا اسمي هذه الفئة بالفئة الضاله والتي سعت للنفع المادي ليس الا ولقد حاولنا مع هذه الفئه سنوات طويله لثنيها عن قرارها واطلعناهم على كل المراجع اللازمه والاسانيد التاريخيه وكنا كمن ينفخ في قربه مقطوعه ولقد ذهبت بنفسي ما قبل عام 1992 الى الجامعة لعمل دراسه علميه وتحقيق وتحقق من المراجع وخلصت من ذلك اننا قحطانيون مئه بالمئه ولا نمت بصله الى العتبان ليس تكبرا لا سمح الله ولكن الحقيقة أحق ان تقال وان من لا ينتسب لاصله كمن لا اصل له والعياذ بالله. اننا عرب النفيعات عرب اقحاح نعتد باصلنا وبداوتنا ونفاخر بها زلا اريد ان ادخل في تفاصيل ليس لها لزوم
)) .

وهذا بيان واضح على كذب المدعو إحسان عايش الحسين ( التكفيري ـ الحيفاوي ) في إنتسابه للسرابات , وقبل أن يناقش المدعو إحسان عايش في إنتسابه إلى عتيبة يجب أولا أن يثبت أنه من السرابات النفيعات أولا ... (( إثبت العرش ثم أنقش ) .
وهذا بيان لقبيلة الزود من عتيبة في بطلان وكذب إنتساب المدعو ( مالك ) إبن إحسان عايش إلى عتيبة :
(( بيان صادرعن موقع قبيلة الزود الأول ( من عتيبة ) أول موقع لقبيلة الزود على الشبكة العنكبوتية


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على من بعث رحمة للعالمين ، سيدنا ونبينا محمد على آله وصحبه

وسلم تسليماً كثيراً إلى يوم الدين 00 ثمّ أما بعد :

روى البخاري (3508) ومسلم (61) عَنْ أَبِي ذَرٍّ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ أَنَّهُ سَمِعَ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ : ( لَيْسَ

مِنْ رَجُلٍ ادَّعَى لِغَيْرِ أَبِيهِ وَهُوَ يَعْلَمُهُ إِلا كَفَرَ ، وَمَنْ ادَّعَى قَوْمًا لَيْسَ لَهُ فِيهِمْ فَلْيَتَبَوَّأْ مَقْعَدَهُ مِنْ النَّارِ ).


وروى البخاري (6767) ومسلم (63) عَنْ سَعْدٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ : سَمِعْتُ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ : ( مَنْ

ادَّعَى إِلَى غَيْرِ أَبِيهِ وَهُوَ يَعْلَمُ أَنَّهُ غَيْرُ أَبِيهِ فَالْجَنَّةُ عَلَيْهِ حَرَامٌ ) .

فمن الموروث الشرعي أعلاه ، وبناء على ما حصل من أن المدعو مالك احسان عايش الأردني الجنسية والذي حاول الالتصاق بقبائل عتيبة ونسب نفسه لهم بأي طريقة كانت ، وقد طرد شر طرده من منتديات قبائل عتيبة حيث كانت حجته واهية وتصدى له نسابة عتيبة وعارفوها وخرج منها موقوفاً بخفي حنين ،
وهذا الرابط يثبت صحة ما ورد في نص بياننا هذا :

http://www.otaibah.net/m/showthread.php?t=9622&page=3

وهذا بيان واضح في دجل وكذب التكفيري إحسان عايش الحيفاوي .
ونذكر لكم وثيقة أرسلها الأخ سعد العتيبي إلى الأخ محمد الزائدي , جاء فيها مايلي :

بيان كذب إحسان عايش الحسين في إنتسابه لعتيبة / أحمد أبوبكرة الترباني  4hebfldmdtnw

بيان نص صورة الفاكس المرسل اعلاه

فاكس السعودية رقم :

مرفق ملف المدعو إحسان محمد عايش علي - كاملا 14 صفحة

نحيطكم علماً بان المدعو إحسان محمد عايش علي حين خروجه من الكويت سنة 2000 لايحمل في أوراقة الرسمية لقب العتيبي جاء أسمة الأخير (علي) وحسب معلوماتي وتحرياتي عنه أنه لايمت لقبيلة عتيبة بصله ومؤكد أظف الي ذلك انه كان يعمل قبل الغزو العراقي مؤذن وخطيب بمسجد وقد طرد من الكويت حينها وعاد اليها بسنة 2000 دخل وخرج من البلاد بمهنة سائق وهو من مواليد 1/1/1965 وقد سألنا عنه ابناء واقرباء حمود الجبري في خيطان وقد انكروا انتمائه لقبيلة النفعة بشدة وقالوا بانهم يعرفونة بانه يتلصق بالعتبان رغم نكرانهم له

وتقبلوا خالص تحياتي وتقديري

اخوكم / سعد العتيبي .))
وهذا بيان واضح لصاحب العقل اللبيب لمعرفة دجل وكذب المدعو إحسان عايش الحسين ( التكفيري الحيفاوي ) .
هذا ما أحببت تبيانه للأخوة واخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .

كتبه :
أحمد بن سليمان بن صباح أبوبكرة الترباني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بيان كذب إحسان عايش الحسين في إنتسابه لعتيبة / أحمد أبوبكرة الترباني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المؤرخ أحمد أبو بكرة الترباني والتفصيل الواضح في مسألة نسب اللصيقه مالك إحسان عايش الحسين
» القول الفصل في أنساب نفيعات مصر و الشام / للمؤرخ أحمد أبوبكرة الترباني
» بيان قسم المخالفات الغير مباشرة عن المدعو إحسان محمد عايش علي
» رسالة من أحمد بن سليمان بن صباح أبوبكرة الترباني إلى شيوخ وأبناء قبيلة الزود الكريمة
» رد الباحث والمؤرخ أحمد أبو بكرة الترباني علي بيان مختار عائلة آل حلو

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•° مـنـتديات شبـابـة عـتـيـبــة الـهـيـلا °• :: مـنـتـدي الـدفـاع عـن قـبـيـلـة عـتـيـبـة الـهـيـلا مـن الـفـئـة الـضـالـة عـرب الـنـفـيـعـات-
انتقل الى: