•° مـنـتديات شبـابـة عـتـيـبــة الـهـيـلا °•
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

•° مـنـتديات شبـابـة عـتـيـبــة الـهـيـلا °•

منتديات شبابة عتيبة الهيلا
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 رسالة من أحمد بن سليمان بن صباح أبوبكرة الترباني إلى شيوخ وأبناء قبيلة الزود الكريمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 17/08/2011

رسالة من أحمد بن سليمان بن صباح أبوبكرة الترباني  إلى شيوخ وأبناء قبيلة الزود الكريمة  Empty
مُساهمةموضوع: رسالة من أحمد بن سليمان بن صباح أبوبكرة الترباني إلى شيوخ وأبناء قبيلة الزود الكريمة    رسالة من أحمد بن سليمان بن صباح أبوبكرة الترباني  إلى شيوخ وأبناء قبيلة الزود الكريمة  Emptyالأربعاء أغسطس 17, 2011 11:06 pm




الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ وبعد :

أخرج الإمام مسلم في ( صحيحه ) عن تميم الداري ـ رضي الله عنه ـ قال : قال رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ : (( الدين النصيحة ثلاثا , قلنا : لمن يا رسول الله ؟! قال : لله ولكتابه ولرسوله ولأئمة المسلمين وعامتهم )) .

ومن هذا الباب , وجب علي نصح ابناء قبيلة الزود الكريمة , وإيضاح ما لا يعرفونه شيوخ وأبناء قبيلة الزود الكريمة .

فإن المدعو مالك إحسان عايش الحسين , يعيش في شمال أردننا الطيب في قرية ( بيت راس ) وهم من قرى ( حيفا ) وليس ( برقة ) كما يزعم ! بل هم من قرى حيفا , وهم يعلمون ذلك .

ونحن على معرفة تامة بهم .

وهذا المدعو إحسان عايش وإبنه مالك معروفون في الأردن الحبيب بمنهج ( التكفير ) والعياذ بلله , فهم يكفرون حكام المسلمين , ومن أراد البينة , فسوف نوصله لبعض المختصين في الحكومة الأردنية كي يشاهد بنفسة ملفات المدعو إحسان عايش الحسين , وفكره الخبيث الذي يكفر المسلمين . نسأل الله السلامة من هذا الفكر المنحرف , الذي حذر منه رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ .

أما مسألة إنتساب المدعو مالك إحسان عايش الى الزود , فهذا والله من غرائب هذا الزمان , فقبل أن ينسب نفسه الى الزود , وجب عليه أن يثبت نفسه اولا الى السرابات .... ونحن نعلم أن قبيلة السرابات الكريمة ليست من عتيبة .

فإن المدعو مالك إحسان عايش الحسين , يتقلب في قوالب الإنتساب ويذكرني هذا بما ذكره الحريري في ( المقامة الثانية ) حيث قال : (( فلما حللت حلوان , وقد بلوت الإخوان , وسبرت الأوزان , وخبرت ما شان وزان , الفيت بها ( ابا زيد السروجي ) يتقلب في قوالب الإنتساب , ويخبط في أساليب الإكتساب , فيدعي تارة أنه من ال ساسان , ويعتزي مرة الى أقيال غسان .... )) .

قلت : وهذا حال المدعو مالك احسان عايش فمرة برقاوي ومرة سرابي , ومرة زايدي , ومرة نفيعي .... فلا يثبت على حال .

فمن تخبطاته وتناقضة , أنه يقول ( أنا برقاوي ) وأنه من برقة نابلس , وهذا غير صحيح فالمدعو مالك احسان من حيفا , فكيف اصبح الان من برقة بنابلس ؟!

لا سيما أن برقة نابلس نزلها الشراكسه والشيشان , ومنهم المدعو ( عصام البرقاوي ) وهو خارجي تكفيري .... وسوف أنقل لكم تقريظ علماء السنة الثقات وهم ( معالي الشيخ صالح الفوزان , ومعالي الشيخ العبيكان , ومعالي الشيخ العبيلان ) ننقل لكم تقريظهم لمن يقول : أن عصام البرقاوي شركسي .....

ذكر الشيخ عبدالعزيز ريس ال ريس في كتابه ( تبديد كواشف العنيد في تكفيره لدولة التوحيد ) ردا على كتاب ( الكواشف الجليلة في تكفير الدولة السعودية ) للخارجي المارق عصام البرقاوي , وقد قدم وقرظ كتاب الشيخ عبدالعزيز الريس ( معالي الشيخ الفوزان والعبيكان والعبيلان ) جاء في كتاب عبدالعزيز الريس يتحدث عن المارق عصام البرقاوي : (( ثم الف كتاب اخر بعنوان ’ الكواشف الجليلة في بيان كفر الدولة السعودية ’ وتسمى باسم ابو البراء العتيبي , وهو يقول أنا عتيبي , ولا أظنة إلا شركسيا من مسلمي الإتحاد السوفييتي المهاجرون الى الديار الفلسطينية , لان شكله لايدل على ذلك والعلم عند الله ....... )) انتهى


فهذا الكلام قرظة ثلاث علماء وكفاك سندا بصالح الفوزان والعبيكان والعبيلان ....

والمدعو مالك إحسان عايش من نفس طائفة عصام البرقاوي , بل أنهم يفتخورن أن عصام البرقاوي من لحمتهم , فهم خوارج منهجا وشراكسة نسبا ......

وهذا مصداق قول ابن هبيرة حين قال : ( أعوذ بلله من شيطان مستغرب , ومن نبطي مستعرب )

فنحن والله نعرف إحسان عايش ونعرف منهجه ومكره ومن أراد البينه كما قلت انفا فسوف أوصله لبعض المختصين في الحكومة الأردنية ليعرف مكر هؤلاء ومنهجم وأهدافهم ........

والمدعو إحسان وابنه مالك لا يعرف نسبهم فهم كانوا موالي عند السرابات , ثم أراد هؤلاء أن يفروا من كير وفأس جدهم فأدعو أنهم من الزود من عتيبة ولكن كما قلت فيهم :
إني لأعلم يا إحسان أنكم
أولاد أحمر من أنباط حوران

ومن باب النصح أذكر أبناء قبيلة الزود الكريمة بقول عمر بن الخطاب ـ رضي الله عنه ـ : ( لست بالخب ولا الخب يخدعني ) فلا تغتروا بهؤلاء الشراكسه فكونوا على حذر منهم ...... لأننا نعرفهم جيدا وكما يقال : (( أهل مكة أدرى بشعابها )) .

وقد ذكرت في الموقع الخاص لمقالاتي بيان في حال المدعو إحسان عايش وإبنه مالك ........

هذا ما أحببت تبيانه وهذا من حرصي وحبي لقبيلة عتيبة الكرام فقد وجب علي تحذيركم من هؤلاء الشراكسة الذين أنتسبوا لعتيبة لهدف وكما يقال ( وراء الأكمة ما وراءها ) .

وأعيد وأكرر من أراد البينة فسوف أوصله للمختصين في الحكومة الأردنية لمعرفة حال هؤلاء

كتبه أخوكم :

أحمد بن سليمان بن صباح أبوبكرة الترباني
الأردن


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shababah.forumarabia.com
 
رسالة من أحمد بن سليمان بن صباح أبوبكرة الترباني إلى شيوخ وأبناء قبيلة الزود الكريمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بيان كذب إحسان عايش الحسين في إنتسابه لعتيبة / أحمد أبوبكرة الترباني
» القول الفصل في أنساب نفيعات مصر و الشام / للمؤرخ أحمد أبوبكرة الترباني
»  رسالة من الباحث الأستاذ / خيري أحمد الحاج علي عبدالله سليمان السرابي
» : بيان صادر عن موقع قبيلة الزود الأول حول عدم إنتساب اللصيقه مالك إحسان لقبيلة الزود
» ثلاث بيانات من منتديات قبيلة الزود تنفي إنتساب اللصيقه مالك إحسان لقبيلة الزود

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•° مـنـتديات شبـابـة عـتـيـبــة الـهـيـلا °• :: مـنـتـدي الـدفـاع عـن قـبـيـلـة عـتـيـبـة الـهـيـلا مـن الـفـئـة الـضـالـة عـرب الـنـفـيـعـات-
انتقل الى: